حكايات الفتاة التى خرجت من .... القبر !!!


بداية القصة تبدا مع جندى من امريكا اخذا اجازاتة الشهرية اسبوعا فخرج فى يوم وذهب الى مطعم فوجد فتاة شديدة الجمال لبسة فستان ابيض فعجبتة واخذ يتقرب منها فبتسمت فعزمها على كوب 
من الشاى واثناء الحديث تعرف عليها وكان اسمها هيناتا وكانت كوريا الاصل وفاجاة وقع 
الشاى على الفستان وارادت الرحيل بسبب انا الفستان غرق بالشاى واثناء الرحيل 
تبادل العناوين وارقام التليفونات فى نهاية الاسبوع قرار الشاب انا يرها قبل رحيلة 
الى الجيش فاتصل بها فرادت امها عليه فقال لها اين هيناتا فقالت لة من انت فقال انا 
صديقها فقالت منذ متى وانت تعرفها فقال لها منذ اسبوع فتعجبت الام كثيرا
 وقالت له ............!!!!!انا ابنتى متوفية منذ اكثر من ثلاثة سنوات فتعجب الشاب كثييرا
وقال لها كيف كنت معها فى اول الاسبوع فجاء الى بيت امها وحكا لها القصة 
ووصف ابنتها بالتفصيل وكانت لبسه فستان الابيض ووصف الفستان .....!!!
فرادت الام مستحيل كيف عرفت الفستان التى دفنت بيه ابنتى وقرار انا يبلغ 
الشرطة وذاهب مع امها ليفتحو القبر ليعرفو انا ابنتها حية ام ميتة وعندما فتحو القبر 
كانت المفاجاة.....................!!!! وجدو الفتاة كما هى وعلى فستانها بقعة من الشاى 
فقرارت الشرطة تحليل هذة البقعة فوجدو انا هذة البقعة من اسبوع ولم يجدو
تفسير لما حدث ......!
Hm

Hamid Allaoui : من المغرب "اElectro Lostora" لأزودكم بمعلومات مفيدة تهتم بشؤون الحاسوب و أجهزة الإندرويد و المزيد...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة